سياسة الإرجاع والاسترداد
1. أهلية الإرجاع والشروط
في أورا، نهدف إلى أن تُعجبك مشترياتك. إذا لم تكن راضيًا تمامًا، يمكنك إرجاع المنتج/المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام لاسترداد أموالك بالكامل.
العناصر المؤهلة للإرجاع:
-
يجب أن تكون العناصر غير مستهلكة وغير مغسولة وفي عبوتها الأصلية.
-
يجب أن تكون جميع العلامات والملصقات سليمة.
-
يجب أن يكون المنتج خاليًا من المكياج والعطور وأي علامات تآكل.
العناصر غير المؤهلة للإرجاع:
-
العناصر التي تم بيعها نهائيًا (تم وضع علامة عليها بأنها غير قابلة للإرجاع عند الخروج)
-
العناصر المخصصة أو الشخصية
-
بطاقات الهدايا
2. كيفية طلب الإرجاع
لضمان عملية إرجاع سلسة ومجانية، يجب تقديم جميع طلبات الإرجاع من خلال موقعنا الرسمي Aora .
عملية الإرجاع خطوة بخطوة:
-
تقديم طلب إرجاع
-
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الطلبات والإرجاعات .
-
حدد العناصر التي ترغب في إرجاعها.
-
اختر طريقة الاسترداد المفضلة لديك (قسيمة أو طريقة الدفع الأصلية).
-
حضّر حزمتك
-
قم بتعبئة العناصر الخاصة بك بشكل آمن في العبوة الأصلية .
-
تأكد من أن جميع العلامات والملصقات لا تزال مرفقة.
-
جدولة الاستلام (للطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)
-
سوف يتصل بك شريكنا في خدمة التوصيل خلال 2-3 أيام عمل لترتيب الاستلام.
-
يجب أن يتم شحن المرتجعات الدولية على نفقة العميل.
-
الموافقة على الإرجاع ومعالجة استرداد الأموال
-
بمجرد استلام إرجاعك، سيتم فحصه خلال 2-3 أيام عمل .
-
في حالة الموافقة، سيتم معالجة عملية استرداد الأموال إلى طريقة الاسترداد المحددة الخاصة بك.
3. طرق الاسترداد وأوقات المعالجة
استرداد المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية:
-
متاح لمعاملات بطاقات الائتمان/الخصم .
-
سيتم معالجة المبالغ المستردة خلال 5-7 أيام عمل بعد الموافقة.
-
قد يستغرق البنك الخاص بك مدة إضافية تتراوح من 7 إلى 14 يوم عمل حتى يعكس المبلغ المسترد.
ملاحظات هامة:
-
طلبات الدفع عند الاستلام (COD): يتم إصدار المبالغ المستردة نقدًا.
-
الطلبات الدولية: العملاء خارج دولة الإمارات العربية المتحدة مسؤولون عن تكاليف الشحن المرتجعة.
4. سياسة التبادل
في الوقت الحالي، لا تقدم Aora تبادلات مباشرة .
إذا كنت ترغب في الحصول على مقاس أو طراز مختلف، فيرجى إرجاع المنتج لاسترداد المبلغ ووضع طلب جديد.
5. العناصر المعيبة أو غير الصحيحة
إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو معيبًا أو غير صحيح ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا في غضون 48 ساعة من التسليم.
سوف نقوم بترتيب الإرجاع والاستبدال مجانًا دون أي تكلفة إضافية.
📧 بريد الدعم الإلكتروني: مرحباً@aora.ae
📞 اتصل بالدعم: +971 52 723 5253